مخرج مسلسل

أعلن المخرج السوري محمد عبد العزيز أنه سيلجأ للقضاء وإقامة دعوى قضائية ضد المخرج سمير حسين على خلفية تصريحات الأخير عن مسلسل “شارع شيكاغو” الذي أخرجه عبد العزيز ويعرض حالياً للمرة الثانية بعد عرضه قبل مدة.

 

نشر محمد عبد العزيز تعليقاً لمحاميه
المخرج محمد عبد العزيز
المخرج محمد عبد العزيز

إعلان عبد العزيز عن اللجوء إلى القضاء جاء على خلفية مقابلة تلفزيونية للمخرج سمير حسين انتقد فيها مسلسل “شارع شيكاغو” والذي تضمن مشاهد جريئة وقبلات بين بطلي العمل مهيار خضور وسلاف فواخرجي.
ونشر محمد عبد العزيز عبر صفحته الخاصة على “فيسبوك” تعليقاً لمحاميه أعلن فيه عن إقامة الدعوى القضائية.
وقال المحامي: ” بصفتي الوكيل القانوني للمخرج الاستاذ محمد عبد العزيز في معاملاته القانونية والادارية، و في ضوء التصريحات التي أدلى بها السيد سمير الحسين و التي قال فيها إن موكلي سادي و ليس بمخرج و أن إحدى الممثلات في شارع شيكاجو تعرضت للضرب و أن موكلي لا يفقه بفن الممثل “.

وأضاف المحامي:” لما كان الأستاذ محمد عبد العزيز قد وجد في ذلك قدح و ذم و إساءة مهنية يعاقب عليها قانون العقوبات السوري و نتيجة مباحثات بيني و بين موكلي حول الأمر، توجهنا اليوم إلى القضاء السوري الذي نثق به و نعتز من أجل تكريس الحق و العدالة و تم تحريك دعوى الحق العام و الحق الشخصي بمواجهة المدعى عليه سمير الحسين ، و ستأخذ الدعوى مجراها القانوني العادل و في ذلك حق و عدل”.

المخرج سمير حسين لم يعلق سمير حسين
من شارع شيكاغو
من شارع شيكاغو
من جهته لم يعلق المخرج سمير حسين مخرج مسلسل “الكندوش” على الأمر ولم يدل بأي تصريح بخصوص هذا الأمر.
وكان المخرج عبد العزيز قد انتقد مسلسل ” شارع شيكاغو” الذي يقدمه سمير حسين هذا الموسم عبر منشورات على صفحته الخاصة على “فيسبوك

عن admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *