رامز جلال

وقعت النجمة  ضحية الفنان رامز جلال في أحدث مقالب برنامج “رامز عقله طار”، ولم يكتف رامز بالمقدمة الساخرة من الضيفة، وغنما ألف أغنية ساخرة من زيجاتها، كما سخر من اتجاهها للغناء، واستكمل السخرية من احترافها عالم الموضة، ولم يفوت زيجاتها المتكررة التي انتهت جميعا بالفشل.

سمية الخشاب
سمية الخشاب تعرضت لأطول مقدمة ساخرة من رامز جلال

وسخر رامز جلال من سمية الخشاب، فى بداية الحلقة قائلا: الاستكاوزاية والوحش الإسكندراني.. الجسم بلطي والوسط لباني، إسكندرية ياما حدفت علينا مواهب، معانا ناقة تائهة فى مجال الفن، وفى خامس جوازة لها إفتكرت إنها صغيرة على الحب، وبثت الفرح على السوشيال ميديا والفرح اتقلب طهور، معانا بطروخ الفن العربى وبكلاويز الغناء.

وقام رامز بتأليف أغنية ساخرة بعنوان “سمية زمانها جاية” على غرار أغنية محمد فوزي الشهيرة “ماما زمانها جاية” قال فيها أن سمية تزوجت 100 مرة، وكونت ثروة من زيجاتها.

تابع ساخرا: سمية ست قوية جوزاتها حوالي 100 وعملت قرشانات بس اخر جوازة اضربت لما عرف انها نايمة على خميرة درهم على جنيه.

وأضاف: هنرميها قوام في المية وتبقى من الأموات.

وأضاف رامز ساخرًا من ملابسها: سمية رايحة أسبوع الموضة في الدقهلية، وعاملة تسريحة مها صبري في بين القصرين، وبتصبغ شعرها كركديه عند العطار.

سمية حاولت إضفاء طابع المرح على تعليقاتها ولكن رامز سخر منها مؤكدا أن دمها تقيل لذلك لم تنجح في زيجاتها السابقة، قائلا:”عشان كدا مش بيعيش لك جوازة”.

وتمنى رامز جلال لو كانت طلقات لعبة بينت بول حقيقية لينتقم من سمية الخشاب على تعليقاتها الضاحكة، وقال إنها سينتقم منها وبالفعل وجه لها عدة طلقات مؤلمة، وتوقفت سمية عن اللعب وعاتبت مرافقها مؤكدة أنه لا يصح أن يضربها في خلفيتها.

سمية فقدت روح الدعابة مع مقلب كبسولة “الهوب دروب”، وسبت رامز جلال المتنكر بشخصية هندي بسبب استفزازه لها وإطلاق سائل إطفاء الحريق في وجهها مع رش روائح كريهة في الكبسولة، وسارعت بالقفز في حوض السباحة واصابها الوجوم فور كشف رامز جلال عن هويته، ولم يمنحها الأخير فرصة للاعتداء عليه وألقى بها في حوض السباحة مرة أخرى.

عن admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *