سليمان يوسف رزق

قال الممثل السوري الشاب سليمان رزق أن والده المخرج يوسف رزق لا يبدي أي إعجاب بأدائه بالأدوار التي يقدمها ودائما يصفها ب “السـ.ـيئة”.

وأوضح سليمان في حديث رصدته دراما تريند أن رأي والده ليس تحبيطا له إنما تحفيزا له للمواضبة والسير للامام وتقديم الأفضل دائما.

ولفت إلى أن رأيه هذا كان أيضا على دوره في شخصية “رواد” من مسلسل “على صفيح ساخن”، رغم ماقدمه من إبداع نال إعجاب المتابعين.

الشاب سليمان رزق كشف عن أن أخطـ.ـر المشاهد التي قدمها في العمل كان حقيقا، خـ.ـلاف مثيلاته من المشاهد التي يدخل الدوبلاج فيها.

حيث أوضح أن مشهد المشـ.ـنقة في الحلقة الثالثة كان حقيقا، موضحا أنه من طلب ذلك لأنه مشهد هام ويجب أن يكون مقنعا وواقعيا.

وقال: “الإنسان العادي عند شنق نفـ.ـسه يصدر أصواتاً غريبة لا يمكن أن يقوم بها الإنسان بشكل طبيعي لذا كنت أود أن يكون المشهد حقيقي لأنه كان هاماً جداً”.

كما ولفت رزق إلى أنه طلب من الفنان سلوم حداد عندما قام بصفـ.ـعه أن يكون ذلك حقيقياً ليقوم لرد فعل قريبة، واصفا سلوم حداد بالقمة.

وعن رأيه بأن طريق أبناء الفنانين في الوسط يكون أسهل من غيرهم، رأى سليمان عكس ذلك، لافتا إلى تأثير علاقاتهم سلبا في بعض الأحيان.

وأوضح أن طريق ابن الفنان أو الفنانة يكون أصعب لأن أي علاقة سـ.ـيئة أو خـ.ـلاف بين والديه و أي مخرج أو فنان ممكن أن تؤثر عليه سلبا.

 

ولفت إلى أن غياب والده عن الإنتاج والإخراج، جاء بسبب الإحباط واليأس من المستقبل بعد بدء الحـ.ـرب، كالكثير من الكبار في الوسط.

ولفت الممثل السوري الشاب إلى أن من أسباب ابتعاد والده المخرج يوسف رزق، معـ.ـاناته من أمراص تجبره على الراحة وعدم الجهد والتعب.

عن admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *