فاتح سلمان

أكد الفنان السوري فاتح سلمان على نجومية زميله معتصم النهار، والذي يوصف من قبل البعض بأنه عديم الموهبة ووسامته هي سـ.ـر نجاحه.

وقال سليمان في حديث رصدته دراما تريند أن معتصم أحد نجوم الصف الأول إلى جانب كل من الفنانين تيم حسن وقصي خولي وباسل خياط.

وفي تبرير عدم ذكر اسمه عن تعداد النجوم، أوضح أنه ليس تجاهلا له إنما أمثلته كانت عن ممثلي الصف الأولى حتى قبل الأزمة السورية.

فاتح لفت هنا إلى أن زميله معتصم أصبح نجما بعد عام 2017 وتحديدا في الأعمال المشتركة، بينما كان تيم وحسن وباسل بهذا المستوى قبله.

وأوضح أن معتصم يحضى برعاية خاصة من شركة الصباح للإنتاج والتوزيع الفني، لذا فإن كم أعماله يفوق أعمال ومشاركات العديد من زملائه.

بالحديث عن رأيه في الآراء التي تحض من قيمة وموهبة النهار الفنية، أكد على أن النجومية مجموعة مكونات ولولا اجتماعه بها لما أصبح نجما.

كما تحدث عن تصريحات نضال الأحمدية بحق الشعب السوري بعد أن رد على أحد تصريحاتها مسبقا، وتصريحات ممثلين لبنانين بحق زملائهم اللبنانين.

 

الفنان السوري قال أنه رد عليها إثر قضية الفنانة نانسي عجرم والشاب محمد الموسى، إلا توقف بعدها لأن ملامها وفق ما وصفه “كلام فاضي”.

ورأى أن انتقـ.ـاد بعض ممثلي لبنان لزملائهم في سوريا نابع عن “غيرة المهنة”، أماعن الذين يتطاولون على السوريين فقال: “منطلع لسانو ونقصو”.

عن admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *