“الكندوش”

على ما يبدو بأن الخـ.ـلاف بين المخرج السوري سمير حسين والمخرج محمد عبد العزيز شهد تطوراً كبيراً بعد رفع الأخير دعوى قضائية.

وذلك وفق ما جاء على لسان المحامي رامي الخير الموكل من قبل المخرج محمد عبد العزيز بأن طلب رفع دعوى ضد زميله بتهـ.ـمة الشـ.ـتم والقـ.ذف.

وقال الخير في منشور رصدته دراما تريند بأنه تم تحريك دعوى ضد سمير حسين بعد إتهـ.ـامات أطلقها على عبد العزيز في لقائه الأخير والذي وصفه “بالسـ.ادي”.

وتابع بأن سمير حسين ألقى إتهـ.امات على محمد عبد العزيز بأن إحدى الفنانات المشاركات في مسلسل “شارع شيكاغو” تعرضت للضـ.ـرب.

وأردف أيضاً بأن عبد العزيز ليس مخرجاً ولا يفقه في فن التمثيل، وهذ ما يعتبره قـ.ـدح وذ م وإسـ.ـاءة يعـ.ـاقب عليها القضاء السوري.

مؤكداً بأن المخرج السوري محمد عبد العزيز تقدم بطلب رسمي له من أجل تحريك الدعوى والحصول على الحق الشخصي والعام.

ويأتي ذلك بعد أن انتقد عبد العزيز مسلسل “الكندوش” بأنه يفتقد للقيادة ولا يوجد حدث مهم، سوى عودة الفنان السوري أيمن زيدان.

 

الأمر الذي جعل سمير حسين أن يفقد أعصابه ويرد عليه بأنه ليس مخرجاً، وأن ما حصل معه في كواليس أحد أعماله بضـ.رب فنانة سورية ومطالبتها بمتابعة التصوير أمر لا يحدث معه.

واصفاً طريقة تعامله “بالسـ.ادية”، كما اعتبر انتقاده للعمل كيدي وليس مهني وذلك بسبب انتقـ.ـاده للعمل بعد عرض 3 حلقات فقط.

عن admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *